تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. انطلاق فعاليات «يلا كامب» في مدينة دهب بجنوب سيناء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. انطلاق فعاليات «يلا كامب» في مدينة دهب بجنوب سيناء الآن - مصر النهاردة

أطلقت وزارة الشباب والرياضة نشاط معسكر شباب يلا بمدن دهب وسانت كاترين وطابا، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أما على الشاطئ، فقد نصبت الخيام استعداداً لانطلاق فعاليات متنوعة، تحت إشراف وتنفيذ الإدارة المركزية لتنمية الرياضة والشعبية، وسيتضمن النشاط المشاركة في مسابقات مثل كرة القدم، الكرة الطائرة الشاطئية، التنس، ماء. المسابقات الرياضية وعروض اللياقة البدنية ويعد هذا المعسكر فرصة مثالية للمشاركة في تجربة التخييم على الشواطئ والاستمتاع بالأنشطة الرياضية المتنوعة.

وتهدف هذه المعسكرات الرياضية إلى زيادة النشاط البدني وتنمية المهارات الرياضية لدى الشباب، في جو من المرح والتفاعل الاجتماعي.

ويتميز كامب يلا بموقعه على شاطئ إحدى أجمل مدن البحر الأحمر، مدينة دهب، وسيكون عدد المشاركين محدودًا، بحيث لا يزيد عن 50 شخصًا، وذلك لضمان الراحة والخصوصية. المخيم مليء بالمغامرات والاستكشاف والألعاب والمسابقات المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانية قضاء يوم في المسابح الثلاثة وجولة حرة في المدينة، كما سيكون هناك رحلة إلى أجمل الوديان الملونة باستخدام أربعة- سيتم تنظيم مركبات ذات دفع رباعي، ومسابقة للرياضات المائية مع تقديم الجوائز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق