ألمانيا تعلن عن تزويدها أوكرانيا بستة أجهزة رادار للمراقبة الجوية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ألمانيا تعلن عن تزويدها أوكرانيا بستة أجهزة رادار للمراقبة الجوية الآن - مصر النهاردة

أعلنت شركة الدفاع الألمانية Hensoldt أنها ستزود أوكرانيا بستة رادارات للمراقبة الجوية TRML-4D في عام 2024 كجزء من طلبية تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

وأوضحت شركة الدفاع الألمانية هانسولدت: “ستوفر الشركة ستة رادارات أخرى عالية الأداء من طراز TRML-4D إلى أوكرانيا لتحسين الدفاع الجوي، كجزء من طلبية شاملة تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون يورو، وسيتم تسليم ستة رادارات في وقت لاحق من هذا العام”. .” “عام”.

جدير بالذكر أن هذه الرادارات يمكنها تتبع نحو 1500 هدف في مدى يصل إلى 250 كيلومتراً، فضلاً عن “كشف وتتبع وتصنيف جميع أنواع الأهداف الجوية وصواريخ كروز والطائرات بدون طيار، وكذلك المروحيات”.

وتسارع الدول الغربية إلى تقديم المساعدات العسكرية لتأجيج الصراع مع روسيا، متجاهلة تأثير تصرفاتها على مصير الأوكرانيين أنفسهم.

كما تسعى الدول الغربية من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت أكثر من مرة أن العمليات العسكرية في منطقة دونباس لن تتوقف. حتى إنجاز كافة المهام الموكلة إليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق