أحمد كمال: أعشق الهدوء وقد أعلن اعتزالي الفن في أي وقت - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد كمال: أعشق الهدوء وقد أعلن اعتزالي الفن في أي وقت - مصر النهاردة

قال الفنان أحمد كمال: إنه يستمع إلى الموسيقى ويحب الهدوء ولا يشرب القهوة وإنه يقرأ لنجيب محفوظ ويوسف إدريس وتوفيق الحكيم.
 

الفنان أحمد كمال

وأضاف كمال خلال استضافته مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض والذي يذاع على شاشة الحياة: بدأت التدريب على التمثيل في مرحلة الابتدائي وكنت منبهرا في الصغر بفؤاد المهندس وحصلت على جائزة أحسن ممثل في الجامعة، وأي فنان يمثل في حياته ويصطنع، يفشل أمام الكاميرا.

-إعلانات-

كما كشف تفاصيل تدريبه العديد من الفنانين في بداية مشوارهم مثل: أحمد الفيشاوي ونيللي كريم وباسم سمرة وغيرهم..

واستكمل  كمال: "حنان مطاوع في بداياتها تدي انطباع إنها ضعيفة بس هي كان عندها إصرار قوي جدا ومركزة أوي، متابعا:  قد أعلن اعتزالي الفن في أي وقت.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق