فوزي لقجع يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فوزي لقجع يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقي الآن - مصر النهاردة

أكد فوزي لققع، رئيس الاتحاد المغربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الحضور العربي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قوي، وهو ما ينعكس في العديد من الأحداث والتفاصيل في إدارة الكرة الإفريقية.

فوزي لقيا يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقي

وعن ترشحه ذات يوم أمام هاني أبو ريدة لرئاسة الاتحاد الإفريقي، قال فوزي لقاع في برنامج حواري خاص أذيع عبر التليفزيون والإذاعة في سبورت مع الإعلامي محمد الليثي: مش هيحصل إني هترشح ضد هاني ابو. رضا عن أي دور مهما كان فهو أخ لي وعلاقتي به تثبت ذلك.

وردا على موعد دخول مسؤول عربي لرئاسة الكاف، قال ليكيا: الحضور العربي سواء في تنظيم البطولات مثل استضافة كأس العالم 2030 في المغرب، وكذلك الوجود في استضافة كافة البطولات. البطولات الكبرى على مستوى الأندية والمنتخبات، حضور رائع وقوي ومؤثر، يرد على أي حديث عن دور الشخصيات العربية.

وتابع فوزي لق:: الحضور العربي يؤثر أيضًا على وجود مقر الكاف في مصر، وكذلك الشخصيات المتواجدة على مستوى الإدارات التنفيذية الكبرى في الاتحاد الأفريقي.
وشدد فوزي ليخا على أن الاتحاد الإفريقي يجب أن يتحد ويعمل كمجموعة ويسعى فقط لفرض الاستقرار على الكاف.

وعن إمكانية رئاسته للكاف في المستقبل، قال ليكيا: “الطموح للمستقبل هو أنه يجب علينا مراجعة مسار تاريخ علاقتي بكرة القدم. لقد كانت دائمًا حبي وشغفي. المسار الإداري ساعدني”. أنا أضخ دماء جديدة في عروق كرة القدم المغربية والإفريقية من أجل صياغة طموحات مشتركة وسأظل دائما على هذا الطريق ولا أحد يعرف ماذا سيحدث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق