علي معلول يقترب من شارة قيادة الأهلي أمام الجونة بالدوري الممتاز | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم علي معلول يقترب من شارة قيادة الأهلي أمام الجونة بالدوري الممتاز | بث مباشر - مصر النهاردة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره الجونة في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هل يحمل علي معلول شارة قيادة الأهلي؟

وينتظر علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، تحقيق حلمه الذي ظل يراوده طوال السنوات التي قضاها داخل القلعة المباراة، وهو حمل شارة قيادة الأهلي.

وترددت في الآونة الأخيرة العديد من الأنباء التي تشير إلى أن التونسي علي معلول سيحمل شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة، وذلك نظرًا لـ غياب محمد الشناوي للإصابة، ورامي ربيعة بسبب تراكم الإنذارات، بالإضافة إلى عدم تحديد موقف محمد هاني إذا كان سيشارك في مباراة اليوم أم لا.

ويملك علي معلول آمال كبيرة في تحقيق حلمه بحمل شارة قيادة الأهلي، حيث يكون بذلك أول لاعب أجنبي في التاريخ يحمل شارة قيادة المارد الأحمر.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والجونة ضمن منافسات الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، وذلك برصيد 24 نقطة، أما عن نادي الجونة فيحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق