«آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024 - مصر النهاردة

حالة من الجدل، كان بطلها عربة اللياقة أبو طارق، خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد ظهورها داخل أسوار نادي الزمالك، كالأكلة الشعبية التي يتناولها المصريون في المنازل والمطاعم، وفي عربات الطعام. في الشوارع، هو جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية.

وأشعلت صور عربة الكشروت الخاصة بأبو طارق داخل نادي الزمالك، مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الجماهير بين مؤيد ومعارض.

وسخرت ردود الفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي من التواجد غير المناسب لبعض المتاجر والعلامات التجارية المعروفة داخل أسوار نادي الزمالك، كما أشار البعض، فيما قال آخرون إنه أمر طبيعي بناء على ما حدث في الماضي.

وبحسب العاملين بنادي الزمالك فإن هذه السيارة تتواجد داخل القلعة البيضاء مقابل 11 ألف جنيه يدفعونها شهريا لمجلس الإدارة تحت العلامات التجارية الموجودة.

«آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024كشري ابو طارق «آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024

الكشري: رمز ثقافي

ويتجاوز الكشري كونه مجرد طعام، ليصبح رمزًا ثقافيًا يجمع المصريين من كافة الطبقات والمناطق الاجتماعية، ويقدم في المنازل والمطاعم، ويباع من عربات الطعام في الشوارع، ليصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية. كما أنها تستقطب النجوم والمشاهير من مختلف المجالات.

«آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024كشري ابو طارق «آخرهم الزمالك».. الكشري بطل 3 قصص في الكرة المصرية04/05/2024

صلاح ومرموش يحبان الكوشر:

حتى النجوم والمشاهير لا يمكنهم مقاومة سحر الكوشر، حيث يظهر الكثير منهم شغفهم بهذا الطبق الشعبي، ومن أبرز محبي الكوشر نجد النجم العالمي محمد صلاح رمز نادي ليفربول الإنجليزي، الذي قال في حديث . ليبين أن وجبته المفضلة هي “الكشري”.

ويشارك عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، محمد صلاح حبه للكوشر، حيث قال في مقابلة سابقة: “أول شيء أفعله عندما أعود إلى مصر هو تناول الكوشر. أفعل ذلك طوال الوقت”. أنا أيضًا أفعل ذلك عندما أكون في السيارة في طريقي إلى المطار أثناء مغادرتي مصر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق