ديكلان رايس يعلق على فوز آرسنال ومنافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ديكلان رايس يعلق على فوز آرسنال ومنافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج الآن - مصر النهاردة

أكد ديكلان رايس، لاعب وسط أرسنال، أن مواجهة بورنموث لم تكن سهلة كما كان متوقعا، وذلك قبل بداية مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز أرسنال على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال إلى 83 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي مؤقتا، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 48 نقطة في المركز العاشر.

يتفاعل ديكلان رايس مع فوز أرسنال ومنافسة مانشستر سيتي

وفي حديثه لشبكة TNT Sports، قال لاعب خط وسط أرسنال ديكلان رايس: “في الشوط الأول، كنا مسيطرين. كان بإمكاننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف. شعرت بفرصة التسجيل وصناعة الأهداف والحصول على النقاط الثلاث. هذا ما نحن بحاجة.”

وأضاف: “أحب المساهمة. إنه شعور رائع. وكانت النتيجة رائعة. كان بورنموث في حالة جيدة جدًا. إنه فريق قوي، وكنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة”.

وعن ركلة الجزاء التي نفذها ساكا، أشار رييس: “بعد فشله في تنفيذ ركلة الجزاء في بطولة أوروبا، عمل جاهدا على تحسين ركلات الجزاء وتنفيذها بنجاح في اللحظات الحاسمة”.

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب الدوري، قال: “لم أكن هنا العام الماضي، لكن يمكنني أن أشعر أننا تحت هذا الضغط، مانشستر سيتي عبارة عن آلة ولا يخسرون كثيرًا، ولكن في كرة القدم يمكن للمفاجآت والمعجزات أن تكون بمثابة آلة”. يحدث، علينا فقط أن نحافظ على تركيزنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق