أسئلة اتحاد القبائل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسئلة اتحاد القبائل - مصر النهاردة

أثار الإعلان عن تأسيس اتحاد القبائل العربية العديد من الأسئلة في الفضاء الافتراضي وغير الافتراضى أيضا، ويتعين أن تجد هذه الأسئلة إجابات واضحة ومقنعة للرأى العام.. وأول هذه الأسئلة هو ما هى القبائل العربية التى تم تأسيس اتحاد لها، وهل باب الاتحاد مفتوح أمام قبائل أخرى للانضمام إليه غير تلك القبائل المؤسسة والتى أعلن أنها تضم قبائل سيناء ومطروح؟

 
ولماذا تم تأسيس هذا الاتحاد في هذا التوقيت تحديدا، والذى نتطلع فيه إلى تنشيط الحياة السياسية والحزبية؟ وهل تم تأسيس هذا الاتحاد كمنظمةَ مجتمع مدنى أو جمعية أهلية في إطار القانون الذى ينظم تأسيس الجمعيات الأهلية؟

-إعلانات-

 
وكيف يتم تمويل هذا الاتحاد ومن هم الممولون، خاصة وأن الاتحاد قدم مكافآت للاعبى الجودو على ما أنجزوا وحققوا من نجاح في آخر المسابقات التى خاضوها؟

 
وما هو نشاط هذا الاتحاد خاصة وأنه ليس حزبا، وإذا كان جمعية أهلية أو تحالف بين بعض هذه الجمعيات فإن القانون يحدد له مجالات عمله والتى ستكون اجتماعية واقتصادية، وقد أعلن الاتحاد بالفعل عن إنشاء مدينة سكنية في سيناء كأول نشاط اقتصادى له؟ 

 

وكم من القبائل يضمها هذا الاتحاد؟ هل هى كل قبائل سيناء وكل قبائل مطروح.. وكيف تم اختيار رئيسه وهل تم بالتوافق بين هذه القبائل؟
 

 

وبالطبع المسئول عن توفير الإجابات على هذه الأسئلة وغيرها هو المتحدث الرسمى للاتحاد وهو الزميل مصطفى بكرى، غير أن تلك الإجابات يجب أن يشارك في تقديمها للناس مسئول في الحكومة التى لديها كل المعلومات وتنظم إحدى وزارتها تأسيس الجمعيات الاهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق