مباشر الآن.. مانشستر سيتى وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى (لحظة بلحظة)04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر الآن.. مانشستر سيتى وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى (لحظة بلحظة)04/05/2024 - مصر النهاردة

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون.. يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة قوية مع نظيره ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2023-2024. والقنوات الناقلة تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب مولينو، وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

قناة تبث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون:

تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حسن العيدروس.

تردد قناة beIN Sports HD 1 الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون:

12264.
معدل ترميز 27500.
عامل تصحيح الخطأ 3/2.
الاستقطاب العمودي.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم برصيد 79 نقطة من 34 مباراة في المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي، محققا 24 فوزا و7 تعادلات و3 خسائر، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز الـ11 برصيد 46 نقطة من 35 مباراة لعبها، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة الأولى بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون هذا الموسم، انتهت بفوز “الذئاب” بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينوكس.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي:

حراس المرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
إيدرسون يوشكو جاباريول – روبن دياز – مانويل أكانجي – كايل ووكر رودري – بيرناردو سيلفا – كيفن دي بروين جاك جاراليش – إيرلينج هالاند – فيل فودين
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق