علي معلول يواصل كتابة التاريخ بقميص الأهلي (أرقام)04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم علي معلول يواصل كتابة التاريخ بقميص الأهلي (أرقام)04/05/2024 - مصر النهاردة

يواصل النجم التونسي علي معلول، المدافع الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كتابة التاريخ بقميص العملاق الحمر، بعد تألقه خلال مواجهة الجونة التي فاز فيها فريقه بهدف دون رد. الفوز 3-0، في الجولة 21 من الدوري المصري.

ونال معلول شرف ارتداء شارة قيادة الأهلي لأول مرة في مسيرته بعد رحيل كريم وليد “ندفيد” الذي حمل شارة الكابتن في التشكيلة الأساسية، وحل بدلاً منه أكرم توفيق في الدقيقة 60 من عمر الدوري. مباراة.

وجاء ارتداء معلول لعلامة الأهلي في المواجهة، بسبب غياب الثلاثي محمد الشناوي (الكابتن)، ورامي ربيعة (الكابتن الثاني)، ومحمد هاني (الكابتن الثالث)، بالإضافة إلى رحيل كريم وليد “ندباد”. “. “من الميدان.

وبحسب موقع “سيفا سكور” المتخصص بالأرقام والإحصائيات، فإن علي معلول هو أكثر من صنع الفرص للأهلي بـ (24) فرصة، وأكثر الفرص المحققة بـ (5) فرص.

وانتقل علي معلول إلى النادي الأهلي قادما من الصفاقسي التونسي في 2016، وقدم خلالها التونسي أداء رائعا مع الأحمر في مختلف المسابقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق