«سلامة سمانتك يا حمادة».. مدحت شلبي: إصابة الشناوي «سياسية»05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «سلامة سمانتك يا حمادة».. مدحت شلبي: إصابة الشناوي «سياسية»05/05/2024 - مصر النهاردة

قال الإعلامي مدحت شلبي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتعرض لأي إصابة قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري.

واستبعد محمد الشناوي من مباراة الأهلي والإسماعيلي بسبب إصابة في عضلة الساق.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات عبر برنامج “يا مسة الأنوار”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “أتصور أن محمد الشناوي لم يعاني من شد في ربلة الساق، في المران الأخير قبل المباراة”. وفي الإسماعيلي أخبر الجهاز الفني أنه يعاني من تشنج في ربلة الساق.

وأضاف: “وقتها لم أطرح الخطة، وأخبرت أصدقائي أنها رفع أثقال سياسية وليست طبية، لأنه لو أنهى التمرين بشكل طبيعي، لكان كوهلر قد ضم مصطفى شوبيرت إلى مباراة الإسماعيلي”. والشناوي رفض الجلوس على دكة بدلاء مصطفى شوبير”.

وتابع: “هذه قناعاتي الشخصية، عملت لمدة 12 موسمًا كمدير فني في دوري الدرجة الثانية، أعرف أنه عندما يكون لدى اللاعب نجم ساطع، ويلعب للنادي الأهلي ويكون الحارس الأول للفريق”. منتخب مصر لسنوات عديدة، سيكون من الصعب عليه الجلوس على مقاعد البدلاء، ولذلك قال”.

وتابع: “أنا متأكد من أن هذه أمور مرتبطة بعدم قدرة مصطفى شوبير النفسية على الجلوس على مقاعد البدلاء”، وأضاف: “مصطفى شوبير الآن لاعب رائع وحارس مرمى يمكن الاعتماد عليه ومليء بالثقة، والأهم أن وما يميزه هو أنه يمتلك برودة الأعصاب المطلوبة في حراس المرمى، ما يقول إنه لا يهتز قد يكون محمد الشناوي مهتزاً نفسياً، لكنه لم يتأثر عاطفياً في آخر مباراتين بعد عودة الشناوي. “

وأتم: “شعوري أن الشناوي سيعطي فرصة لمحمد الشناوي، في مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق