حملة ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري تجمعان تبرعات تزيد عن 76 مليون دولار في أبريل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملة ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري تجمعان تبرعات تزيد عن 76 مليون دولار في أبريل الآن - مصر النهاردة

قالت حملة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، السبت، إنهما جمعتا أكثر من 76 مليون دولار في نيسان/أبريل، أكثر من نصفها من مانحين صغار.

وتجاوز جمع التبرعات الشهرية المبلغ الذي جمعه كل من ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في مارس/آذار، 65.6 مليون دولار.

وقال كريس ليسيفيتا وسوزي ويلز، كبير مستشاري حملة ترامب، في بيان: “في حين أن نصف الأموال التي تم جمعها تأتي من مانحين صغار، فمن الواضح أن قاعدتنا اكتسبت زخما”. “الحزب الجمهوري متحد، والناخبون في جميع أنحاء البلاد مستعدون للإطاحة بجو بايدن وانتخاب دونالد جيه ترامب”.

تتفوق حملة الرئيس الديمقراطي جو بايدن باستمرار على حملة ترامب في جمع التبرعات قبل انتخابات 5 نوفمبر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يستضيف فيه ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري اجتماعا في فلوريدا للمانحين والسياسيين البارزين، بما في ذلك المرشحين لمنصب نائب الرئيس.

ومن المتوقع أن يساعد هذا الحدث في تعزيز الموارد المالية لترامب، التي استنفدت بسبب الرسوم الناجمة عن قضاياه القانونية، وطمأنة المانحين بشأن حالة الحملة، حيث يقضي ترامب حاليًا معظم وقته في قاعة محكمة مانهاتن في محاكمته الجنائية لدفع أموال. لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز بسبب علاقتها بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق