مباراة الزمالك وسموحة فى الدوري المصري الممتاز (الموعد والتشكيل)05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة الزمالك وسموحة فى الدوري المصري الممتاز (الموعد والتشكيل)05/05/2024 - مصر النهاردة

مباراة الزمالك وسموحة.. يخوض الزمالك مباراة قوية اليوم مع نظيره سموحة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، وتقام مباراة الزمالك وسموحة على ملعب برج العرب بالإسكندرية. حيث يتساءل عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ12 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها من 14 مباراة، وله 7 مباريات مؤجلة، ويأتي نادي سموحة في المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من 19. ألعاب. .

توقيت مباراة الزمالك وسموحة اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز:

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة والسعودية، ويصل موعد مباراة الزمالك وسموحة السودان في تمام الساعة 18:00 وهو الموافق بتوقيت مباراة سموحة ضد الزمالك والساعة 5 :00 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم مباشرة على النايل سات:

سيتم نقل مباراة الزمالك وسموحة في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورتس، حيث تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس من القنوات الهامة التي تبث حصريا مباريات الدوري المصري 2024، و تعليق مباراة الزمالك وسموحة هو المعلق الرياضي مؤمن حسن.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات والتي تبث مباراة الزمالك وسموحة:

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك عبر قناة أون تايم سبورت 1، التي تبث اليوم مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز، على التردد التالي:

التردد على النايل سات: 11861

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز:

وجاء التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة على النحو التالي:

حارس مرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
محمد عوض ابراهيم نادياي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، سيف جعفر ناصر ماهر، سيف الجزيري، سيد عبدالله نيمار

تاريخ المواجهات بين الزمالك وسموحة:

والتقى الزمالك وسموحة في 27 مباراة، وفاز الفارس الأبيض في 18 مباراة، بينما فاز سموحة في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق