موعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة05/05/2024 - مصر النهاردة

يستضيف الملعب الأولمبي مباراة من العيار الثقيل بين روما ويوفنتوس، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة 35 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

ويدخل فريق روما المباراة وعينه على الفوز والحصول على نقاط المباراة، بهدف تحسين مركزه في جدول الدوري الإيطالي، لضمان تواجده في المراكز المؤهلة لبطولة أوروبا.

في المقابل، يدخل فريق يوفنتوس المباراة بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، ليحقق الفوز على فريق العاصمة ويجمع نقاط المباراة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة مع نتائج الفريق في الجولات السابقة.

موعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يطلق الحكم صافرته لتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة والربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث تعتبر الشبكة القناة الحصرية والوحيدة لمباريات الدوري الإيطالي.

وتعتبر مباراة روما مباراة تحديد مصير “السيدة العجوز”، لتحديد بطاقة التأهل للصعود إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وتحول الصراع في الدوري الإيطالي من حسم اللقب إلى صراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات الأوروبي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان فاز بالدوري الإيطالي لموسم 2023-2024 للمرة الـ21 في تاريخ النادي.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين في الجولة الأولى في ديسمبر الماضي، انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون رد سجله أدريان رابيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن لعب 34 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل 11 وخسر 5 مرات.

في المقابل، يحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتمكن من تحقيق الانتصارات في 17 مناسبة، والتعادل في 8 مباريات، والخسارة في 9 مواجهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق