محافظ بني سويف يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ بني سويف يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة الآن - مصر النهاردة

قام اليوم الأحد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بزيارة عدة كنائس بمدينة بني سويف، بمناسبة عيد القيامة المجيدة، لمباركة الإخوة المسيحيين من مختلف الطوائف.

وذلك بحضور: بلال حبش نائب المحافظ، واللواء سامي علم، والأمين العام المساعد، وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، وعدد من النواب، ورجال دين إسلاميين من المدينة. والإهداءات والأزهر، والإداريون.

وبدأت الجولة بزيارة المحافظ للكنيسة الإنجيلية بميدان مولد النبي حيث حيا بهذه المناسبة أعضاء طائفة الكنيسة الإنجيلية بفشان الشيخ فيليب طاووس والدكتور ألكسندر صابر حيث روح المحبة. وساد التسامح والتلاحم بين الحاضرين معا وسادت الفرحة والسعادة والدعاء من أجل تقدم الوطن وازدهاره وحفظه الله من كل مكروه وشر بقيادة فخامة السيد/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. الجمهورية.

وأعرب رعاة الكنيسة الإنجيلية عن تقديرهم لمحافظ بني تسوف على هذه اللفتة الطيبة ورغبته في مباركة اليوم بهذه المناسبة، إضافة إلى حضوره ونائبه بلال حبش “أمس” في الاحتفال. من الطائفة الإنجيلية بالقاهرة، بحضور كبار رجال الدولة من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة والأحزاب والنقابات وممثلي كافة فئات وقطاعات المجتمع.

وأشار المحافظ في كلمته، خلال زيارته اليوم للكنيسة الإنجيلية ببني زوف، إلى رغبته وفرحته بالحضور والمشاركة في هذا الحدث الذي يكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف والصراعات الحالية التي تشهدها المنطقة، وخاصة ما يحدث في الأرض الشقيقة فلسطين، تلك الأرض الطيبة التي ولد فيها السيد المسيح رسالة ربنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى جميع أنبياء الله، وكان ولا يزال مصدرا وواحة أمان. والسلامة لنفسها ولإخوتها، وحصن حصين وملاذ آمن لكل جيرانها، إذ لا تدخر جهدا في تقديم الرعاية والدعم لجميع إخوتها في الظروف الصعبة التي يتعرضون لها.

وأوضح المحافظ أن مصر تفتح أبوابها للأشقاء من فلسطين، وأن بني زوف تستضيف حاليًا العديد من أسر الأشقاء الفلسطينيين، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواقف مصر الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني. . ضد دعاة الهدم والتدمير، وأكد أن مصر ستظل قوية وصامدة في مواجهة كافة التحديات النابعة من تضامن شعبها وقوته وتماسكه، وبفضل وعيه وشعوره الوطني بضرورة الوقوف صفا واحدا وتضامنا. بقلب واحد خلف القيادة السياسية للتغلب على كل هذه الصعوبات والتحديات.

واختتم المحافظ جولته بزيارة الكنيسة الكاثوليكية، وكان في استقباله نيافة الأنبا توماس عدلي أسقف الأقباط الكاثوليك على محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف، ونيافة الأنبا بولس فهمي نائب مطران الأقباط الكاثوليك. . وفي بني سواف على رأس جمع من الآباء والكهنة وقيادات ومسؤولي الكنيسة.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم تواجد حتى مساء أمس في قداس عيد الفصح الرائع بمطرانيتي بابا وبني سويف، بحضور لفيف من قيادات المحافظ الأمنية والعسكرية والعملياتية وأعضاء مجلس النواب. من النواب ومجلس الشيوخ.

محافظ بني سوياف يزور الكنائس الإنجيلية والكاثوليكية لتهنئته بعيد الفصح

882.jpg
محافظ بني سوياف يزور الكنائس الإنجيلية والكاثوليكية لتهنئته بعيد الفصح
885.jpg
محافظ بني سوياف يزور الكنائس الإنجيلية والكاثوليكية لتهنئته بعيد الفصح
1714906486_982_883.jpg
محافظ بني سوياف يزور الكنائس الإنجيلية والكاثوليكية لتهنئته بعيد الفصح
1714906487_64_884.jpg
محافظ بني سوياف يزور الكنائس الإنجيلية والكاثوليكية لتهنئته بعيد الفصح
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق