كلوب معلقًا على مغادرة ليفربول: هناك أمور أكثر أهمية في الحياة05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلوب معلقًا على مغادرة ليفربول: هناك أمور أكثر أهمية في الحياة05/05/2024 - مصر النهاردة

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه على يقين من أن بديله المقبل على رأس القيادة الفنية للريدز لن يواجه أي مشكلة فور توليه منصبه مع بداية الموسم الجديد.

وأعلن كلوب في يناير الماضي أنه سيترك تدريب ليفربول بعد تسع سنوات كاملة في أنفيلد. وتشير التوقعات إلى أن الهولندي آرني سلوت سيتولى هذا الدور قريباً.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس نشرت اليوم الأحد: “الوضع ليس مثاليا كما لو كانت نقاطنا أعلى بخمس أو ست نقاط مما هي عليه الآن وما زلنا ننافس على لقب الدوري”.

وتابع: “لكن إذا عدنا إلى بداية الموسم، فقد أسميته “ليفربول 2.0”. مشروع “ليفربول 2.0″ لن يتوقف بعد رحيلي، ولكن سيكون هناك مشروع آخر مع فريق جيد حقًا”.

وأشار كلوب إلى أنه لن يتمكن من القيام بمهمته بالشكل المطلوب إذا استمر في النادي لمدة عام آخر، لأن العمل والاستعداد للموسم الجديد يتطلب جهدا كبيرا طوال الوقت “وهناك أشياء أخرى أكثر أهمية في حياة.”

وأضاف كلوب: “لقد فعلت ذلك لفترة طويلة حقًا وأدركت أنني لا أستطيع الاستمرار على المستوى المطلوب في فريق مثل ليفربول”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيلتقي ضيفه توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس، مساء الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق