عاجل| غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي.. وتأكد رحيل هذا اللاعب بنهاية الموسم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل| غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي.. وتأكد رحيل هذا اللاعب بنهاية الموسم الآن - مصر النهاردة

حسمت إدارة النادي الأهلي، في الفترة الحالية، مصير العديد من اللاعبين الذين سيغادرون صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة الأجانب.

وتمكن فوج مارسيل كولر من الفوز على منافسه نادي الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن هبوط القلعة الحمراء إلى الدوري المصري الممتاز.

موقف نجوم الأهلي من المشاركة في المباريات

وأكد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت: “سيتم تعزيز الخط الدفاعي، وكان من المرشحين بعض المحليين مثل مصطفى العش ومحمد إسماعيل وإياد العسقلاني، وأجنبي واحد هو الجزائري زين الدين بلعيد”.

وأشار: “أزمة كريستو هي أنه لا يحب كوهلر والمدرب اقترح عليه الرحيل، هناك خلاف بسبب ثقة الإدارة في اللاعب، وأبدى كريستو رغبته في الرحيل”.

وأتم: “وضع كريم فؤاد مثل كارابا، هناك العديد من اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة وترتيبه أصبح متأخرا، وأحمد عبد القادر، الذي خرج من مباراتي الترجي وديينج، أصبح آخر لاعب يتم وضعه في المباريات”. بسبب إصابته، وهذا هو أسلوب المدرب مع اللاعبين العائدين من إصابات كبيرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق