إصابة 10 جنود إسرائيليين في قصف صاروخي، وجيش الاحتلال يستدعي المروحيات - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة 10 جنود إسرائيليين في قصف صاروخي، وجيش الاحتلال يستدعي المروحيات - مصر النهاردة

الهجوم البري على غزة، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن 10 جنود إسرائيليين أصيبوا من بينهم 4 في حالة خطرة  جراء قصف صاروخي من غزة على موقع بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الحدث في كرم أبو سالم خطير، وهناك حظر نشر على معلومات عن موقع سقوط القذائف والمصابين، مشيرة إلى أن سلاح الجو يشن غارات على مناطق في رفح ردا على قصف موقع كرم أبو سالم.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت إن الجيش الإسرائيلي استدعى مروحيات إلى موقع كرم أبو سالم لإجلاء المصابين بعد تعرضه لقصف بالصواريخ.

-إعلانات-

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قالت إنها قصفت حشودا لقوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم ومحيطه بصواريخ رجوم من عيار 114 مليمترا.

وبالأمس السبت، أصيب جندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال عملية عسكرية في طولكرم بالضفة الغربية ونقله إلى المستشفى.

txt

بن غفير يطالب بإقالة وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي

txt

جيش الاحتلال يقصف مسجد القسام وسط قطاع غزة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق