أبرز الأرقام والإحصائيات قبل مباراة روما ويوفنتوس في المواجهة المرتقبة05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبرز الأرقام والإحصائيات قبل مباراة روما ويوفنتوس في المواجهة المرتقبة05/05/2024 - مصر النهاردة

يلتقي روما مع نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى الفريقان للفوز وجمع نقاط المباراة من أجل تحسين مركزهما في جدول الدوري الإيطالي وضمان تواجدهما في المراكز المؤهلة للبطولة القارية.

نتيجة مباراة يوفنتوس في الجولة السابقة:

تعادل فريق يوفنتوس مع ميلان بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإيطالي للكالتشيو للموسم الحالي 2023-2024.

نتيجة مباراة روما في الجولة السابقة :

على الجانب الآخر، تعادل فريق روما بشكل إيجابي مع نظيره نابولي بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة الـ34 لمسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس هو الفريق الأكثر خسارة أمام روما في الدوري الإيطالي، حيث خسر روما 86 لقاء سابق بين الفريقين، وتعادلا في 51 مناسبة، بينما فاز روما في 42 مباراة.

ويعد روما الفريق الثاني في الدوري الإيطالي الذي حقق أمامه يوفنتوس أكبر عدد من الانتصارات بمجموع 86 انتصارا، ويأتي بعد إنتر ميلان بـ87 انتصارا.

وتمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز في أربع من آخر ست مباريات لعبها الفريق أمام روما في الدوري الإيطالي، وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات.

على الجانب الآخر، نجح روما في تحقيق الفوز في ثلاث من آخر خمس مباريات خاضها الفريق أمام يوفنتوس في الشوط الثاني من الدوري الإيطالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق