شاهد، صواريخ المقاومة تدك حشدًا لجنود الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد، صواريخ المقاومة تدك حشدًا لجنود الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم - مصر النهاردة

كرم أبو سالم، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لما وصف بـ "الحدث الأمني الصعب للاحتلال في كرم أبو سالم"، حيث أصيب 10 من جنود الاحتلال الإسرائيليين، جراء قصف صاروخي من غزة على موقع عسكري بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

صواريخ المقاومة تستهدف جنود الاحتلال

حادث كرم أبو سالم، أسفر عن مقتل جنديين وإصابة 10 بجراح بين الخطيرة والمتوسطة، بحسب وسائل إعلام عبرية، وذلك بعد استهداف المقاومة الفلسطينية للحشود بقذائف الهاون والصواريخ، فيما وصف بالـ "حدث الأمني الصعب من غزة على قوات الاحتلال"

-إعلانات-

467.png
الأباتشي تنقل المصابين والضحايا من جنود الاجتلال للمستشفى، مصر بوست


وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، العبرية، أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي استدعي مروحيات إلى موقع عسكري بالقرب من كرم أبوسالم لإجلاء المصابين بعد تعرضه لقصف بالصواريخ"

طائرات الأباتشي تحلق فوق كرم أبو سالم


وتظهر مقاطع الفيديو المتداولة طائرات الأباتشي، التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وهي تحط على أرض موقع عسكري بالقرب من معبر كرم أبو سالم، وذلك لنقل الجرحى والضحايا من قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى المستشفى العسكري للاحتلال "هداسا"


وقال الناشط الفلسطيني تامر أدهم: "حشود ضخمة من الآليات العسكرية والجنود بالقرب من معبر كرم ابو سالم في رفح، هذا ما أظهرته صور وفيديوهات نشرها جنود الاحتلال على حساباتهم على انستجرام. الساعات القادمة إما تنتهي تلك الحرب أو سوف يكون قطاع غزة على موعد من تصعيد جديد..."

303bd218cc.jpg
حشود عسكرية في كرم أبو سالم، مصر بوست


وأكد الناشط الفلسطيني تامر أدهم أن "قذائف أطلقتها المقاومة الفلسطينية واصبت الحشود الضخمة في موقع عسكري بالقرب من معبر كرم ابو سالم.. القناة ال13 العبرية: اصابة 4 جنود نتيجة هذا الهجوم."

حشود ضخمة من آليات الاحتلال في كرم أبو سالم


وكشف الناشط الفلسطيني عن مقطع فيديو نشره جندي إسرائيلي، عبر  حسابه على انستجرام، كاشفًا عن حشود ضخمة من الآليات العسكرية والجنود التابعة للاحتلال بالقرب من معبر كرم ابو سالم، حيث استهدفت المقاومة الفلسطينية تلك الحشود بصواريخ وقذائف من قطاع غزة. 


وتحدث الاعلام العبري عن حدث صعب وإصابة 10 جنود بينهم 4 جنود بجراح خطيرة في تقرير أولي، والمروحيات مستمرة في إجلاء المصابين.

469.png
حشود عسكرية في كرم أبو سالم، مصر بوست

الاحتلال يكشف مواقع حشوده العسكرية

وقال تامر أدهم "مهم جدًا، إسرائيل بدأت بالترويج أن الموقع الذي تم استهدافه بعشرة صواريخ  بالقرب من معبر كرم أبو سالم، والذي يستخدم لادخال المساعدات الانسانية إلى قطاع غزة، ولهذا قامت بإغلاق المعبر الآن. وفي الحقيقة ماتم استهدافه هي حشودات عسكرية ضخمة من آليات وجنود استعدادًا لاجتياح رفح وكانت بالقرب من معبر كرم ابو سالم، المعبر لم يتم استهدافه ولم يتم اصابته."

وبث تامر أدهم مشاهد من كاميرا الجنود لتلك الحشودات وتظهر عليها موقع التصوير وهو كرم أبو سالم. الاستهداف قتل فيه أربعة جنود وأصيب عدد اخر بجراح متفاوتة"


وأكد عدد من النشطاء الفلسطينيين أن المقاومة الفلسطينية استهدفت حشود عسكرية لجنود الاحتلال بصواريخ وقذائف من قطاع غزة، الإعلام العبري يتحدث عن حدث صعب وإصابة 10 جنود بينهم 4 جنود بجراح خطيرة، والمروحيات مستمرة في إجلاء المصابين.


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق