بعد تقارير احتمالية ضم محمد صلاح.. مفاجأة بشأن موقف النني في آرسنال05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تقارير احتمالية ضم محمد صلاح.. مفاجأة بشأن موقف النني في آرسنال05/05/2024 - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية عن تطورات موقف نجم أرسنال محمد العلاني داخل الجانرز مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته.

وذلك بعد التقرير الذي انتشر في الساعات الماضية، وأدى إلى احتمالية رحيل محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى أرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “أتلتيك” البريطانية أن هناك معضلة تواجه مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا في تقريره حول اتصالات أرسنال.

وأوضحت الصحيفة أن ما يحدث في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيؤثر بشكل كبير على خط وسط الفريق، مع استمرار الاعتماد على ديكلان رايس.

وعلقت الصحيفة على أن أرسنال سيحتاج إلى التعاقد مع لاعب وسط في الصيف المقبل لمساعدة ديكلان رايس، ملمحة إلى رحيل محمد النني الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن الشكوك حول مستقبل توماس. أيضا حفلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى اهتمام رابطة الدوري التركي بالحصول على خدمات محمد إيليني، بعد نهاية الموسم الحالي في أرسنال.

وتأتي هذه التكهنات بعد ساعات من التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، والذي ذكر أن أرسنال لديه فرصة ذهبية لضم محمد صلاح، وهو ما من شأنه أن يعزز هجوم الريدز بشكل كبير ويزيد من قوة فريق المدرب ميكيل أرتيتا. (التفاصيل هنا)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق