مصرع شاب فى حريق ضخم بمصنع فى محافظة الدقهلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب فى حريق ضخم بمصنع فى محافظة الدقهلية الآن - مصر النهاردة

لقي شاب في العشرينات من عمره، مصرعه، جراء حريق اندلع في مستودع يملكه والده، بعزبة دل البحر التابعة لمركز ستاموني بمحافظة الداخلية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة إلى مستشفى منظور الدولي لجهات التحقيق، وتم تكليف الطبيب الشرعي بإجراء تشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن الدقهلية رسالة من مدير المباحث الجنائية تفيد بورود بلاغ لمأمور شرطة ستاموني حول نشوب حريق في مستودع كرتون بعزبة ديل البحر مركز. المنطقة، ووفاة رجل.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والتحري تبين نشوب حريق بمخزن كرتون بسبب ماس كهربائي، وأثناء وجود نجل صاحب المتجر. باسم عبد الرحمن هيثم جمعة 17 سنة حاول السيطرة على الحريق فأصيب بحروق شديدة وأغلق عليه الباب الإلكتروني للمكان ولم يتمكن أحد من إنقاذه وقد احترق بالداخل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم إعداد المحضر اللازم وعرضه على جهات التحقيق لمباشرة عملها، والتي أمرت بتعيين طبيب شرعي لإجراء التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق