هل اقترب الرحيل؟ تصرف مثير من محمد صلاح داخل ليفربول05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل اقترب الرحيل؟ تصرف مثير من محمد صلاح داخل ليفربول05/05/2024 - مصر النهاردة

أثار النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جدلا واسعا حول مستقبله، بتصرفاته الانفعالية قبل مواجهة فريقه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقط أحد المشجعين بعض الصور لمحمد صلاح من محيط ملعب أنفيلد الليلة الماضية، السبت، أثناء توجهه إلى مدخل اللاعبين، وأرسلت الإزعاج إشارة للجماهير أثارت بعض الشكوك حول مستقبله.

وذكر موقع “ثيسيسانفيلد” الإنجليزي، أن صلاح اتبع نفس الروتين الذي يتبعه لاعبو الريدز، في اليوم السابق للمباريات، التي تقام على ملعب “أنفيلد”، حيث يتوجه الفريق للإقامة في أحد فنادق “الميرسيسايد”. المنطقة في الليلة السابقة للمباراة، لذلك يُطلب من اللاعبين المغادرة… سيارتهم في الملعب وهم ذاهبون إلى أحد الفنادق.

ويسمح ذلك لنجوم ليفربول بالسفر مباشرة إلى منازلهم بعد المباريات، باستخدام سيارتهم الخاصة الموجودة في الملعب، دون أن يضطر النادي إلى نقلهم إلى منازلهم، كما أن تحرك النجم المصري والتلويح للجماهير أمر طبيعي للغاية.

دخل محمد صلاح في مشادة مع مدربه الألماني، يورجن كلوب، عند دخوله أرض الملعب، في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق