صلاح يسجل ويقود ليفربول لاكتساح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صلاح يسجل ويقود ليفربول لاكتساح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزا كبيرا على نظيره توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. .

أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وسجل محمد صلاح هدف المباراة الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، عقب عرضية كودي جاكوبو من على حدود منطقة الجزاء برأسية، لكن الحارس فيكاريو لم يتمكن من إبعادها فاصطدمت بيده ودخلت. الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف روبرتسون الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 45، بعد تسديدة من محمد صلاح، تصدى لها الحارس فيكاريو، تابعها روبرتسون بتسديدة بقدمه اليمنى من المنطقة السادسة، سكنت الشباك داخل منطقة الجزاء. في الزاوية اليمنى من البوابة.

وسجل كودي جاكوبو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 50، بعد عرضية من الجانب الأيمن لهارفي إليوت من ركلة جزاء سددها جاكوبو برأسية في الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 60، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى زميله إليوت الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم أطلق تسديدة رائعة بنفس القدم خارج منطقة الجزاء. التي سكنت الشباك في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وقلص ريتشليسون الفارق لصالح توتنهام في الدقيقة 72، بعد عرضية جونسون من يمين ركلة الجزاء، استلمها بتسديدة مباشرة من نهاية الدقيقة 6 دخلت الشباك.

وتمكن هونج مين سون من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 77، بعد تمريرة من ريشيلسون ليسون الذي سدد كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ליברפול תופסת את המקום השלישי בטבלת הפרמיירליג האנגלית עם 78 נקודות, לאחר ניצחון ב-23 משחקים, 9 משחקים בתיקו ו-4 משחקים, בעוד טוטנהאם תופסת את המקום החמישי עם 60 נקודות, לאחר ניצחון ב-18 משחקים, 6 משחקים בתיקו ו-11 العاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق