إنبي يمطر شباك البنك الأهلي بخماسية في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنبي يمطر شباك البنك الأهلي بخماسية في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

وانتهت مباراة فريق البنك الوطني ونظيره أنفي بفوز الأخير بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

إنبي يفوز على البنك الأهلي 5-1

وسجل أهداف المباراة ساو أنور للبنك الوطني، فيما سجل أهداف فريق أنفي أحمد أمين كاباه ومحمد ناصر (هدفين) ومصطفى دافيدار ويوسف لافيف.

وحلت مجموعة أنفي ضيفة على نظيره البنك الأهلي، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث المباراة بأداء هادئ ومتوازن من الفريقين، قبل أن يبدأ فريق أنفي أولى محاولاته على المرمى، في الدقيقة 10 من المباراة، بتسديدة قوية من أحمد أمين كاباه، مرت بالقرب من المرمى. قمة. بوابة فريق البنك الوطني.

وفي الدقيقة 27 من المباراة افتتح يا أنور مرمى البنك الوطني، عن طريق كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء، لم يتمكن الدفاع من إبعادها بشكل جيد، فتتهيأت الكرة أمام أقدام يا أنور. الذي سدد مباشرة في الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى أنفي.

وفي الدقيقة 52 من عمر الشوط الأول، تمكن أحمد أمين كافا من تسجيل هدف التعادل لفريق أنفي، عن طريق محمد ناصر، لتخترق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، تسديدة مباشرة دخلت الزاوية اليسرى لشباك البنك الوطني. لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بدء أحداث الشوط الثاني، حاول الفريقان السيطرة على مجريات المباراة وإحراز هدف التقدم، قبل أن يتمكن محمد ناصر من تسجيل الهدف الثاني لفريق أنفي، بعرضية من الجانب الأيمن لمصطفى ياسر شاكاك. للحصول على ركلة الجزاء التي تلقاها محمد ناصر برأسية متقنة وضعت الكرة في الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 74 من المباراة، سجل محمد ناصر الهدف الثالث لأنفي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وخلال الدقيقة 90 سجل مصطفى ديفيدار الهدف الرابع لأنفي بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء اخترقت الشباك في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وفي الدقيقة 95 من المباراة لخص يوسف ليفيف أهداف فريق أنفي، وانتهت المباراة بفوز فريق النفط بنتيجة خمسة مقابل واحد.

وبهذه النتيجة؛ وارتفع رصيد فريق إنبي إلى 32 نقطة، في المركز الرابع بترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد مجموعة البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق