أخبار الرياضة اليوم.. نجم الأهلي مهدد بالغياب عن منتخب مصر في معسكر يونيو.. والزمالك يطلب السعة الكاملة للجماهير في نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الرياضة اليوم.. نجم الأهلي مهدد بالغياب عن منتخب مصر في معسكر يونيو.. والزمالك يطلب السعة الكاملة للجماهير في نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "مصر بوست"، وجاءت كالتالي:

 

 

الزمالك يقع في فخ الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في الدوري الممتاز (صور)

فاز فريق سموحة على نظيره الزمالك  بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أبو بكر ليادي هدف سموحة والمباراة الوحيد في الدقيقة 52.

الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على توتنهام 4-2

فاز فريق ليفربول على نظيره توتنهام بنتيجة 4-2 في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "آنفيلد" في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

-إعلانات-

نجم الأهلي مهدد بالغياب عن منتخب مصر في معسكر يونيو، اعرف السبب

أصبح محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، مهددا بالغياب عن منتخب مصر الوطني في معسكره المقبل، المقرر انطلاقه يوم 27 مايو الجاري، والذي يتخلله مباراتين مصيريتين أمام منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وكانت الأيام الماضية شهدت تصاعد الخلافات بين أفشة والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد اعتراض اللاعب بشكل غير لائق علي عدم المشاركة في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما دفع كولر إلى استبعاده في مباراتي الإسماعيلي والجونة الأخيرتين في الدوري المصري.

بعد غياب 6 أعوام، آيندهوفن بطلا للدوري الهولندي

حقق فريق آيندهوفن بطولة الدوري الهولندي، بعد الفوز على سبارتا روتردام بنتيجة 4-2 اليوم الأحد، في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تتويج ايندهوفن بلقب الدوري الهولندي بعد غياب 6 سنوات عن خزائن النادي وللمرة 25 في تاريخه.

بهذه النتيجة رفع آيندهوفن رصيده إلى 87 نقطة ليحتل صدارة الدوري الهولندي ويتوج باللقب رسميا بعد ابتعاد بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق فينورد.

الزمالك يطلب السعة الكاملة للجماهير في نهائي الكونفدرالية

 قرر مسؤولو نادي الزمالك مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقتها لحضور السعة الكاملة من الجماهير في مباراة العودة أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية.

جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة: أتحمل المسئولية وقدمنا مباراة جيدة

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: إن الفريق كان يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" تحكمنا في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز".

قبل مواجهة الأهلي، الترجي يخسر من الملعب 0/2 في الدوري التونسي

تعرض فريق الترجي للخسارة أمام نظيره الملعب، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الفريقين على أرضية ملعب هادي النير، في لقاء الديربي، ضمن مباريات دورة التتويج بلقب الدوري التونسي، اليوم الأحد.
ونجح فريق الملعب في الفوز بهدفين خلال 4 دقائق، بعدما سجل يوسف عومارو هدفا في الدقيقة 80، قبل أن يضيف مروان صحراوي الهدف الثاني في الدقيقة 84 من المباراة في شباك الترجي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان بعد الخسارة أمام سموحة

أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري الممتاز

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق