ميدو: جوميز كان عليه أن يتقمص شخصية جروس والاعتماد على 13 لاعب فقط الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو: جوميز كان عليه أن يتقمص شخصية جروس والاعتماد على 13 لاعب فقط الآن - مصر النهاردة

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، المداورة التي قام بها جوزيه جوميز مدرب الزمالك خلال مباراة اليوم أمام سموحة بالدوري.

تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتتوقف نتيجة الأبيض عند 24. نقطة، ويحتل المركز الـ12، فيما رفع سموحة النتيجة إلى 31 نقطة، ويحتل المركز الـ12. وهم في المركز السادس.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “ريمونتادا” الذي يذاع عبر قناة المحور الفضائية: “حمزة متلوتي كان يجب أن يحصل على راحة في مباراة اليوم، لقد أصبح أسطورة في النادي بالنسبة للجماهير”.

وتابع: “زياد كمال وسيف جعفر لم يلعبا مباراة منذ فترة، وظهرا بشكل مميز للغاية، وكذلك ياسر حمد ومشاركة محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، وهذا ليس أمرا”. بالتناوب، الأمر مختلف تماما”.

وتابع: “الزمالك يدخل مرحلة صعبة هذا الموسم، نخسر 3 نقاط في صراع وفي فترة صعبة”.

وأتم: “لا توجد منافسة حقيقية داخل الزمالك بين اللاعبين، على عكس الأهلي الذي يمتلك بدائل قوية ووجود منافسة قوية مثل عبد القادر والشحات ورضا سليم في نفس المركز”.
وأتم: “البديل في الزمالك لا يساعد جوميز في عملية المداورة، والافتراض هو أنه يعرف ذلك بعد كل هذه الفترة التي قضاها في النادي ويجب أن يتمتع بشخصية كريستيان جروس، حتى يحصل على اللقب”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق