هل تعرض سموحة للظلم أمام الزمالك؟.. خبير تحكيمي 3 أخطاء للبنا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل تعرض سموحة للظلم أمام الزمالك؟.. خبير تحكيمي 3 أخطاء للبنا الآن - مصر النهاردة

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، كان من أفضل الحكام الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم مختلف.

توفيق السيد: حزين على مستوى البنا.. وحسام حسن يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

وتابع السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهر: “مباراة الزمالك والبنك الأهلي، البنا كان حكم VAR وبالتالي لم يصح الإسناد”. مباراة لنفس الفريق في المباراة المقبلة، وأرى اختراعات غريبة مع بيريرا، رغم “وجود حكام مؤهلين، لكن ربما هي فلسفة حكم واحد يحكم على مباراتين في 3 أيام”.

وأضاف: “أنا حزين على محمود البنا بسبب المستوى الذي أظهره هذا الموسم، وحتى في مباراة اليوم كان متوترا وتحت ضغط لأنه أدار مباراتين للزمالك في 3 أيام، وهو أمر غير مقبول”.

وقال: “حسام حسن مهاجم سموحة يشبه مباراة البنك الأهلي أمام الزمالك بين عبد الغني وشمشون، وهذا منحت للفارس الأبيض، هذا نفس القرار وبالتالي نفس المعيار، ويجب أن تكون مباراة حسام حسن لقد حصلوا على ركلة جزاء”.

وتابع: “الإنذار الأول الذي تلقاه حسام حسن مهاجم سموحة كان خاطئا، والإنذار الثاني جاء بعد عدم احتساب ركلة جزاء، وكان يجب إلغاء الإنذار، خاصة أنه رأى أن المباراة لم ترقى إلى مستوى”. ركلة جزاء وكان لا بد من إلغاء البطاقة”.

وأتم: “قرار البنا والصباحي حكم الفيديو بإلغاء الهدف الأول للزمالك كان صحيحا، وإلغاء الهدف الثاني كان صحيحا أيضا، وأتمنى أن يعود البنا لمستواه سريعا”. والفريق يسحق 7 من أصل 10.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق