انفصال ثنائي بوليوود روي كابور وأنانيا بانداي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انفصال ثنائي بوليوود روي كابور وأنانيا بانداي - مصر النهاردة

نجوم  بوليوود، انفصل النجمان الهنديان أديتيا روي كابور وأنانيا بانداي عن بعضهما بعد زواج استمر نحو عامين، وفق ما أكدته العديد من التقارير المحلية خلال الساعات القليلة الماضية.

 

لكن صحيفة "تايمز أوف إنديا"، أوضحت أن أنانيا وكابور انفصلا عن بعضهما قبل شهرين وليس الآن، ويحاولان تجاوز هذه الخطوة بشكل تام.

89.jpg
روي كابور، مصر بوست

وتحدث صديق مقرَّب من الثنائي الهندي الشهير، عن الانفصال، قائلًا: لقد قرَّرا الانفصال منذ شهر تقريبًا، وكانا يسيران بقوة، حتى جاء الانفصال الذي شكل صدمة لنا جميعًا. 

-إعلانات-

وأضاف صديق الثنائي أنهما ودودان مع بعضهما، وتحاول أنانيا المضي قُدمًا، كما يحاول أديتيا التعامل مع الموقف بشكل ناضج، مع وجود تضرّر لكلا الطرفين.

حقًا من أجلك

 

وكانت أنانيا قد شاركت، الشهر الماضي، منشورًا غامضًا عبر حسابها على "إنستجرام"، كتبت فيه: إذا كان ذلك حقًا مخصصًا لك، سيعود إليك، ولن يغادر إلا من أجل تعليمك الدروس التي لا يمكنك تعلمها إلا بمفردك. إذا كان المقصود حقًا من أجلك، سيعود إليك حتى لو دفعته بعيدًا، حتى لو كنت في حالة إنكار".

 

ورجَّح متابعون أن المنشور جاء ليحمل في طياته خبر انفصالها عن روي بعد فترة من ارتباطهما.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق