أحمد سامي: كنا قادرين على الفوز ضد الزمالك بأكثر من هدف06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد سامي: كنا قادرين على الفوز ضد الزمالك بأكثر من هدف06/05/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد سامي الرئيس الفني للمجموعة الاول للكرة قدم في نادي دا سموحة، هذا النصر مقابل الزمالك لا يقلل من، وهو مجموعة كبير ويتمنى بالنجاح لهمقبل عصر النهضة بركان مغربي وهي قصيرة اتحاد.

هو أكمل سامي خلال تدخل هاتف مع صحافي أمير الشام بواسطة خطته «+90» على قناة اليوم: «يوجد لدينا تشكيل معدل ونجحنا ب استغلالالأخطاء عقد جوميز, حث هو يفرق سموحة مثل يوجد له ذكاء جماعي ونحن نستحق ذلك 3 نقاط“.

أضاف: «آمل خبرة كم داخل المجموعة وهناك صغير لاعبين، وبالتالي كان اسم هزة ب نتائج، وفزنا ب 3 التعديلات على مستقيم،واللاعبين أيضا له خيارات وضعت لهم ب المراكز الاول“.

و قال أحمد سامي: «النصف في المرتبه الثانيه كنا في وسعنا على تسجيل كثير من هدف وهدفين و سعيد مع الممثلين لأنهم لقد نفدوا تعليمات الطريق صحيحوقد تفوقوا على أنفسهم داخل درجة الصوت“.

هو أكمل: «طموحي هذا أنا أتمرن المجموعات القومية والنادي أيضاً الاهلي يوم واحد ماذا لكن الاهلي انها الاستقطاب كائنات فضائية لكن هذا حلم، وأنا لا أستطيع أنا مدربعام ب الجهاز غريب، مصدر سوف يضيف آية في القرآن مرجة و أنا سوني 50 ينام“.

هو اتمم: «محمود في آنا من أحسن الحكام, لكن هذا لا بالنجاح ب مباراتنا قبل الزمالك، وأنا كنت آمل لا إخلاء سيف حسن طالما أن يتم الانتهاء منه الغاء ركلةعقاب، لان ب النهاية أنا خسرت لاعب مع المباريات قادم“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق