«مفيش دولارات».. مدحت شلبي يكشف مفاجأة صادمة بشأن صفقة الزمالك المنتظرة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «مفيش دولارات».. مدحت شلبي يكشف مفاجأة صادمة بشأن صفقة الزمالك المنتظرة06/05/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي مدحت شلبي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع عبد العزيز عيسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحلام الغاني، للتعاقد معه في ماركاتو الصيف المقبل.

وقال مدحت شلبي في تصريحات عبر برنامج “يا مسا الأنوار”، الذي يقدمه عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “مصدر مسؤول في نادي الزمالك نفى لنا المفاوضات مع عبدالعزيز عيسى، للتعاقد معه الصيف المقبل في مركاتو”. “.

وأضاف: «المصدر قال لنا: لدينا ما يكفي من الدولارات للتعاقد مع عبد العزيز عيسى، والنادي عليه التزامات مالية فيما يتعلق بديون المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والمدرب البرتغالي خايمي باتشيكو».

وتابع: “عبد العزيز عيسى لاعب محترم للغاية، وأعتقد أنه سيحترف في أوروبا إذا كان هناك ناد مصري لديه الإمكانيات المالية، أتمنى أن يتعاقد معهم”.

جدير بالذكر أن عبد الكريم زيتو، المدير الفني لأحلام غانا، قال في تصريحات تلفزيونية: “هناك شخص تحدث مع مسئولي نادي الأحلام نيابة عن نادي الزمالك من أجل ضم عبد العزيز عيسى في الصيف المقبل”. ميركاتو.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق