بعد غياب 9 سنوات.. يوري مرقدي يعود لجمهوره بـ "أنا عربي" (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد غياب 9 سنوات.. يوري مرقدي يعود لجمهوره بـ "أنا عربي" (فيديو) - مصر النهاردة

طرح الفنان اللبناني يوري مرقدي، أحدث أغانيه بعنوان "أنا عربي"، بشكل فيديو كليب مصور وبإصدارين مختلفين لنفس العمل.

 

في هذا السياق، تمثل "أنا عربي" العودة المنتظرة للنجم اللبناني للساحة الغنائية، التي شهدت غيابه لأكثر من تسع سنوات منذ آخر ألبوماته، ويقدم خلالها مرقدي انطلاقة فنية جديدة ومختلفة تماما عن أعماله السابقة، مع تغيير جذري في الأسلوب الموسيقي.

تعيد الأغنية إحياء ذكريات أكثر أغنيات يوري مرقدي نجاحا "عربي أنا"، التي أطلقت شهرته نحو العالمية، وظهرت للنور منذ 23 عاما، ليقرر إحياء أمجادها من جديد ولكن بأغنية مختلفة تماما حتى وإن كانت متشابهة في الاسم، لكنها تحمل طابعا فكريا وموسيقيا سيكون مفاجئا للجمهور.

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق