«حسام حسن من نوعية أبو تريكة بيحب يمثل».. تعليق مثير من خالد الغندور على ركلة جزاء سموحة (فيديو)06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «حسام حسن من نوعية أبو تريكة بيحب يمثل».. تعليق مثير من خالد الغندور على ركلة جزاء سموحة (فيديو)06/05/2024 - مصر النهاردة

أشار خالد الجندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى ركلة الجزاء التي سجلها سموحة أمام الزمالك، في الدوري المصري، وأشار إلى أن طرد حسام حسن كان خاطئا.

وخسر الزمالك أمام سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري.

وقال الغندور في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: “فوز مستحق لنادي سموحة على الزمالك، وركلة الجزاء التي احتسبها الزمالك عن طريق الحكم محمود البنا وألغاها تقنية VAR هو قرار صحيح بنسبة 100%”.

وأضاف الجندور: “حسام حسن لا يستحق الطرد، الكرة لا فائدة منها، والـVAR لا يعود لتقنية الفيديو إلا إذا كانت هناك صورة مؤكدة بأن الكرة تحتوي على ركلة جزاء”.

وتابع: “لم تكن هناك صورة مؤكدة من قبل حكم الفيديو لسقوط تسديدة حسام حسن، فتحتسب الكرة ركلة جزاء، لذا كان لابد من التغاضي عن تقنية الفيديو”.

وتابع: “هناك العديد من اللاعبين مثل طارق السعيد وأيمن شوقي وفاروق جعفر ومحمد أبو تريكة الذين مثلوا ونفذوا ركلات الجزاء، وحسام حسن هو ذلك النوع، رأس الحربة الذي يحب تنفيذ ركلات الجزاء. حتى أن محمود البنا حكم المباراة سئم منه وأشهر له البطاقة الصفراء الثانية”.

وأتم: “حسام حسن لا يستحق البطاقة الصفراء الثانية، مثل كرة أسامة فيصل في المباراة الأخيرة، لكن هذه وجهات نظر”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق