دورى المحترفين يستعد لإسدال الستار06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دورى المحترفين يستعد لإسدال الستار06/05/2024 - مصر النهاردة

يسدل الستار اليوم الأربعاء على منافسات فرق الصعود إلى دوري المحترفين الذي يضم أندية من الأول إلى العاشر، ورغم صعود بتروجت رسميًا إلى الدوري الممتاز قبل أسبوعين إلا أن هناك معركة شرسة لتأمين الصعود. المقعد الثاني، وكذلك المقعد الثالث، وهو ما يدفع أصحابه للدخول في جولة رباعية مع الناشئين من القسم الثاني (ب)، والتي يتواجد فيها نادي غزل المحلة برصيد 49 نقطة، وحرس الحدود 48 نقطة، دجلة 45 نقطة. لا فينيا 45 نقطة..

ويلتقي الوكيل الأسبوع الماضي، الأربعاء المقبل، مع غزل المكلا، ودجلة مع راية، وحرس الحدود مع القناة، وفيينا مع طنطا، والسكك الحديدية مع بتروجيت..

فرصة للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتاج غزل المحلة إلى الفوز بالوكالة ليصعد مباشرة إلى الدوري الممتاز، أو التعادل إذا تعادل الخاراس مع القناة، أو الخسارة إذا خسر الخاراس أو تعادل أمام القناة. فإذا خسر أو تعادل بالوكالة وفاز الحارس بالقناة يضمن كرسي الترقية للممتاز.

حراس الحدود

ويضمن الصعود للممتاز في حال الفوز على القناة وهزيمة المكحلة من البروكسي، وفي حالة التعادل مع القناة بفارق هدفين على الأقل في حال المحلة يخسر بفارق الأهداف ويضمن مقعد الصعود للممتاز في حالة التعادل بالتعادل أو الفوز بين المحلة وفي حالة هزيمة القنوات وفوز لا فينا يقود لا فينا للتقدم بفارق الأهداف.

ويحصل على مقعد الصعود حال فوزه على طنطا وتغلبه على حدود القناة بفارق الأهداف بينهما في المواجهات المباشرة..

وادي دجلة

وتحتاج دجلة إلى التغلب على رفيقتها والوصول إلى مقعد الصعود في حالة هزيمة لا فينا أمام تانتي وهزيمة الحدود أمام القناة..

وفي حالة تعادل الأندية الثلاثة حرس الحدود ولافينا ودجلة، بفوز الحدود على كنال، ولافينا على تانت ودجلة على راية، سيصعد لافينا ويحتل المركز الأول في جدول الثلاثي مرة واحدة. وصلوا. نتائج الأندية معا..

وتجتمع مجموعة الهبوط يوم الأربعاء، وفي الأسبوع الأخير من مجموعة الهبوط الأربعاء ستلتقي بترول أسيوط مع كريات النصر، ومكدي مع النجوم، وجمهورية شبين مع أسوان، وأبو قير للأسمدة مع الاتصالات، كما تجتمع مجموعة الهبوط يوم الأربعاء. وكذلك مصر المقاصة مع ديكارنيس..

وتأكد هبوط أندية النصر للتعدين والرماية والنجوم وجمهورية شبين ومكادي، ويستمر الصراع حتى الرمق الأخير بين أسوان ودكارنس، مع هبوط نادي واحد إلى الدرجة الثانية..

ويحتاج أسوان للفوز بغض النظر عن نتيجة ديكارنس لضمان البقاء، إذ يملك 35 نقطة أمام أسوان لضمان البقاء، ويهبط أسوان إذ يملك الفريق 33 نقطة..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق