مفاجأة بشأن مستقبل ثنائي الأهلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجأة بشأن مستقبل ثنائي الأهلي الآن - مصر النهاردة

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن جماهير الزمالك لم تكن راضية لفترة طويلة بعد فوز فريق الكرة الطائرة للسيدات باللقب الأفريقي، ثم عاد فريق الكرة للخسارة أمام سموحة في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز طرح هيكل خاطئ، وكان بمثابة غاز ضخم للجماهير.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة Etc: “علي معلول من أبرز اللاعبين المحترفين في تاريخ الكرة المصرية، هناك لاعبين تتذكرهم مثل إيمانويل في الزمالك، وهكذا يكون مستوى الأجنبي معلول مستقر وملتزم، وأضاف الكثير للأهلي وأتوقع استمراره في الفريق وتجديد عقده، وهناك لاعبون كان من الممكن أن يتركوا تأثيرًا، مثل بانشاركي وبارجاني سياسي. “

وأضاف: “جوميز أخطأ بشكل واضح في تشكيلة الزمالك، ووضع بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم، وأين محمود علاء مدافع الفريق من المشاركة في المباريات، ولا يوجد أفضل منه”. طالما أنه سيرحل بعد نهاية الموسم، فلماذا لا يتم الاستعانة به، وفياسير حمد بعيد عن المستوى المطلوب، ولا يصعد موتييفا لأنه لاعب زمالك وغير مؤهل للعب أساسيا. “

وتابع: “محمود متولي لاعب يعرفه البعض، وحتى الآن ليس من المضمون بقاءه في الفريق الموسم المقبل، كولر أبلغه في وقت سابق برحيله عن الأهلي، كما أنه لم يتدرب كثيرا و تم استبعاده من تدريب الفريق.”

وتابع: “جوميز أعرب عن إحباطه للفريق بعد الخسارة أمام سموحة، وهو متفاجئ بتشكيلة الزمالك أمام سموحة، رغم أن المنافسة على الدوري لا تزال على قدم وساق، لكن القضية تحتاج إلى إغلاق الآن والتركيز”. “وصل إلى نهائي الكونفدرالية، والزمالك يحتاج حقًا للفوز به”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق