أحمد شوبير يعلق على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم مش مغرض - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد شوبير يعلق على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم مش مغرض - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:16 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود البنا الحكم الدولي، الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سموحة، كان غير موفق على الإطلاق، وليس في حالته الذي دائمًا يكون عليها. 

تعليق قوي من شوبير على التحكيم فى مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم مش مغرض 

وقال البنا في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا مش في مستواه وكان في مباراة الزمالك وسموحة غير موفق على الإطلاق، ولكن أنا دائمًا أقول أن البنا حكم مميز وكبير ولديه إمكانيات كبيرة، ولكن مكنش في يومه. 

وأضاف: يُحسب للبنا التراجع عن احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد العودة لـ الVAR ولكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لـ حسام حسن وتم طرده، كان قرار غير صحيح، وأقدم التحية لكل من محمد الصباحي ومصطفي مدحت حكام الفيديو. 

وتابع:" البنا كان غير موفق أمام الزمالك ولكنه حكم ليس مغرض، ومكنش يومه في مباراة الزمالك وسموحة. 

 

وبعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، بدأت الجماهير تنتظر بفارغ الصبر موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، والتي تمثل نقطة فيصلية في الموسم الحالي، بعد الأداء المخيب للآمال في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، في إطار ذهاب دور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024 يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

فيما سيكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إطار نهائي الكونفدرالية يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو 2024 في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو 2024 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لموعد المباراة بين الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية، سيكون يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق