الرئيس الفرنسي يكشف موقف مبابي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الرئيس الفرنسي يكشف موقف مبابي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:41 ص

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

موقف مبابي من المشاركة في أولمبياد باريس 

وقال إيمانويل ماكرون في تصريحات صحفية لإحدى الصحف الفرنسية: والد النجم الفرنسي مبابي أكد لي أن اللاعب يريد المشاركة في أولمبياد باريس 2024، كما أتمنى أن تسمح الأندية للعديد من اللاعبين بالمشاركة في تلك البطولة التي ستقام في فرنسا الصيف المقبل.

وأضاف: أنا سعيد لأن هناك العديد من الأندية الفرنسية قامت بالسماح للاعبيها بالمشاركة في تلك البطولة، لذلك أتمنى أيضًا أن مبابي يشارك أيضًا في البطولة.

جدير بالذكر أن مبابي صرح في وقت سابق، بأنه يرغب في المشاركة في أولمبياد باريس 2024 في الصيف المقبل، حيث أكد اللاعب في وقت سابق أن المشاركة في تلك البطولة هو حلم كبير بالنسبة له.

ويُشار إلى أن مبابي ارتبط اسمه بالرحيل إلى فريق ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، إلى أن اللاعب أنهى عقده مع الفريق الإسباني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة في الأسابيع القليلة الماضية.

وأكدت العديد من التقارير، أن فريق ريال مدريد ينتظر الانتهاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم سيقوم بالإعلان عن صفقة اللاعب الفرنسي مبابي، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه افتتاح ملعب البرنابيو الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق