حملات توعية بالعادات الضارة خلال تناول الأسماك المملحة بالقناطر الخيرية (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات توعية بالعادات الضارة خلال تناول الأسماك المملحة بالقناطر الخيرية (صور) - مصر النهاردة

انتشرت فرق التثقيف الصحي بمديرية الصحة بالقليوبية بـ القناطر الخيرية، لتوعية المواطنين المترددين علي الحدائق بالعادات الغذائية الضارة خلال تناول الأسماك المملحة بالإضافة إلى التوعية بالمبادرات الرئاسية الصحية المختلفة. 

توافد المواطنين على حدائق القناطر الخيرية احتفالا بشم النسيم (صور)

القناطر الخيرية تتزين لاستقبال المحتفلين بشم النسيم (صور)

الاستمتاع بشم النسيم

بدأ المواطنون في التوافد على حدائق القناطر الخيرية للاستمتاع بأجواء شم النسيم وتناول الأسماك المملحة ضمن عادة المصريين في هذا اليوم.

249.jpg
فرق التثقيف الصحي بمديرية الصحة بالقليوبية بالقناطر الخيرية

وتشهد حدائق القناطر الخيرية، إقبالا كبيرا من المواطنين والأسر خاصة في الأعياد والمناسبات العامة  للاستمتاع المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة التي تضمها الحدائق، والتنزه بالحدائق والاستمتاع بنهر النيل العظيم، في جو أسري، وكذلك اللعب في الملاهي الشعبية التي تحتويها الحدائق.

-إعلانات-

250.jpg
فرق التثقيف الصحي بمديرية الصحة بالقليوبية بـ القناطر الخيرية

وتفتح حدائق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أبوابها لاستقبال المواطنين للاحتفال بشم النسيم  في السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، حيث تألقت الحدائق في ثوبها الجديد بعد أعمال التطوير التي طالت الحدائق التي تشملها القناطر الخيرية.

251.jpg
فرق التثقيف الصحي بمديرية الصحة بالقليوبية بالقناطر الخيرية

وجاءت أعمال التطوير تحت إشراف وزارة الري والموارد المائية، وبأيدي عمال الحدائق والمهندسين.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق