الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل بمزايا هائلة بمختلف المحافظات - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل بمزايا هائلة بمختلف المحافظات - مصر النهاردة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توفر فرص عمل في مختلف محافظات الجمهورية بمزايا هائلة أبرزها التأمين على الحياة، وتأمينات في حالات العجز الكلي والعجز الجزئي.

وفي ضوء التنسيق المستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر وشركة ميكروسوفت، للمساهمة في توفير فرص عمل مناسبة للشباب بعرض الوظائف المتاحة في مختلف المؤسسات و الشركات المحلية، صدر إعلان مشترك بوظائف شاغرة جديدة، ننشر تفاصيله في السطور القادمة.

فرص عمل شاغرة

تتوفر الوظائف الجديدة في شركة فارما أوفر سيز لتجارة وتوزيع الأدوية، حيث تطلب الشركة تعيين سائقين درجه مهنية (ثانية، وثالثة)، وسائق فسبا، و عامل محضر طلبات، و كذلك موظف أمن.

وتتاح الوظائف في العديد من المحافظات والمدن الآتية: (المنصورة، فاقوس، الزقازيق، كفر الشيخ، المحلة، بركة السبع، شبين الكوم، حلوان، إمبابه، عين شمس، مدينة نصر، أكتوبر، المعادي، المطرية، العبور، إسكندرية، روض الفرج، دكرنس، ميت غمر، بورسعيد، وقها).

شروط التعيين في شركة فارما سيز

تطلب الشركة لتعيين المتقدم أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط، ولا يشترط وجود الخبرة، ولكن يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة بحد أقصى.

وتمنح الشركة مقابل العمل بها رواتب مجزية، ويوم إجازة أسبوعي، بالإضافة إلى تأمين طبي خاص و تأمين اجتماعي، وتأمين تكافلي، علاوة على تأمينات الحياة وفي حالات العجز الجزئي أو الكلي.

ويتم التقديم للوظائف إلكترونيًا من خلال ملء الاستمارة المتاحة عبر الرابط التالي: https://forms.office.com/r/XhY4KtWm8s

فرص عمل
فرص عمل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق