محمود متولى ينافس على مكان أساسى فى تشكيل الأهلي أمام الاتحاد06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمود متولى ينافس على مكان أساسى فى تشكيل الأهلي أمام الاتحاد06/05/2024 - مصر النهاردة

تعرف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استمرار مشاركة محمود متولي مدافع الفريق، في مباراة الاتحاد والإسكندري، والتي تقام في السابعة مساء يوم الجمعة. الثلاثاء، والذي تم تأجيله من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، على حساب رامي ربيعة الذي غاب عن المشاركة في المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

ويسعى كوهلر إلى الاستفادة من الزخم القوي الذي يتمتع به متولي بعد الأداء المحترم الذي قدمه اللاعب في مباراة الجوانا الأخيرة بالمسابقة والتي أدت إلى تتويجه بجائزة رجل المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الساعة 19:00 غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يعيد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامي ربيعة مدافع الفريق، في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب رامي ربيعة عن المباراة الأخيرة بين الأهلي والجنة في الدوري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي التي فاز فيها العملاق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق