بعد غلق حديقة الأورمان.. موعد ومكان افتتاح معرض الزهور 2024 وأسعار التذاكر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد غلق حديقة الأورمان.. موعد ومكان افتتاح معرض الزهور 2024 وأسعار التذاكر - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 01:18 م

كشف الدكتور أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن تفاصيل إقامة معرض زهور الربيع 2024، في دورته الـ 91، بعد إغلاق حديقة الأورمان في مايو الماضي، مؤكدًا أن المعرض سيقام في متحف الزراعة بالدقي، بعد منتصف الشهر الجاري.

وأوضح المستشار الإعلامي بزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن سعر تذكرة دخول المعرض ستتراوح من 5 جنيهات لـ 10 للفرد، وتخفيضات المعرض من المرجح أن تصل لحوالي 30% وهي تخفيضات حسب كل عارض.  

موعد ومكان افتتاح معرض الزهور 2024 وأسعار التذاكر  

وأكد أحمد إبراهيم، أن أسعار المنتجات داخل معرض الزهور ستبدأ من 5 جنيهات وتصل لأرقام مرتفعة وفق كل نوع وصنف وهل هو نادر أم لا، لافتًا إلى أن اللجنة المسؤولة عن المعرض تستقبل حاليًا طلبات المعارض من قبل العارضين، كما أن الأيام الحالية تشهد التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق المعرض. 

 وتابع المستشار الإعلامي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي: ويشهد معرض زهور الربيع كل عام إقبالا كبيرا من الأسر المصرية والسفراء الأجانب بالقاهرة، كما أن المعرض يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي، فضلا عن منافذ بيع السلع الغذائية الخاصة بوزارة الزراعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق