خالد الغندور: حسام حسن بيحب ياخد ركلات جزاء تمثيل.. والبنا طرده من كتر ما اتخنق منه الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد الغندور: حسام حسن بيحب ياخد ركلات جزاء تمثيل.. والبنا طرده من كتر ما اتخنق منه الآن - مصر النهاردة

شن الإعلامي خالد الغندور، هجومًا حادًا على حسام حسن لاعب سموحة، في إشارة إلى قرارات محمود البنا حكم مباراة الزمالك والموج الأزرق، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد. .

خالد الجندو: حسام حسن يحب تنفيذ الركلات الحرة.. والبنا يطارده بقدر ما أخنقه.

تمكن فريق سموحة من انتزاع ثلاث نقاط من الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت باستقبال الفريق الأبيض شباكه نظيفة في شباكه في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب. بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 21 لدوري النيل.

هدف سموحة سجله بقدمي اللاعب النيجيري أبو بكر اليادي الذي سجل في مرمى الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وعلق خالد الغندور، خلال حواره عبر قناة سبورت أون تايم مع الإعلامي سيف الزهار، قائلا: “لدي لاعب اسمه طارق السعيد وأيمن شوقي والكابتن فاروق جعفر والكابتن أبو تريكة، كلهم ​​يمثلون ويأخذ ركلة جزاء”. ركلات.”

وتابع: “حسام حسن من هذه النوعية، عنده حاجتين، رأس حربة حاد، يعني يؤذي من معه، ويحب أن يأخذ العقوبات التي تنفع”.

وتابع: “إنها طبيعته لدرجة أن محمود البنا، بقدر ما كان يختنق أثناء المباراة، قال له: أوكي، اتفضل، خليك، وأعطه إنذارًا رغم أنه لا يستحق ثانية”. تحذير.'”

واعترض حسام حسن، لاعب سموحة، على قرار الحكم في مباراة الزمالك، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلا: “أتمنى أن يراجع الكابتن محمود البنا نفسه، فلماذا أفعل ذلك؟ لتمثيله في المباراة، مصر كلها ترى عكس ما ترون، وتهنئة لنادي سموحة وللجهاز الفني والإداري ولللاعبين الذكور في أماكنهم المعتادة.

وبهذه النتيجة وصل فريق سموحة إلى 31 نقطة، في المركز الخامس، كما احتل فريق الزمالك المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق