عصام صاصا يتصدر التريند لاتهامه بالقتل.. ايه اللي حصل؟ - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عصام صاصا يتصدر التريند لاتهامه بالقتل.. ايه اللي حصل؟ - مصر النهاردة

تصدر مطرب ومؤدي المهرجانات الشعبي عصام صاصا تريند السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، بعدما تداولت المواقع نبأ إلقاء القبض عليه بتهمة القتل.

وأفادت التقارير بأن قوات الشرطة في مديرية أمن الجيزة قامت بإلقاء القبض على “صاصا” بعدما تسبب في وفاة شخص دهسه بسيارته بحادث سير على طريق دائري المنيب قبل نزلة المريوطية في منطقة الهرم، فجر اليوم الإثنين.

وذكرت التقارير أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحفظت على سيارة المطرب في قسم شرطة الطالبة، بينما تم ترحيل عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية؛ لمباشرة التحقيق معه فيما نسب إليه من اتهام بقتل شخص عن طريق الخطأ.

حقيقة القبض على عصام صاصا بتهمة القتل

بينما خرج “معاذ”، مدير أعمال مطرب المهرجانات الشعبي، لينفي كل ما تردد في وسائل الإعلام، ويوضح في تصريحات صحفية حقيقة الواقعة.

فآشار إلى أنه لم يتم إلقاء القبض على “صاصا” وإنما تم استدعائه كشاهد في واقعة دهس شخص أعلى دائري المنيب، ومن المقرر أن يعود إلى المنزل بعد انتهاء التحقيق معه.

فقال “معاذ” إنه أثنا عودة عصام من أحد الحفلات في الساعات الأولى من صباح اليوم فوجئ بسيارة صديقه على الطريق، فتوقف بسيارته وهرول مسرعًا نحوها للاطمئنان عليه ليجده مصابًا بحادث سير.

في حين صرح مصدر إدارة الحفلات بإحدى البواخر النيلية بأن عصام حاليًا قيد التحقيق في النيابة، ولا تزال الصورة بالنسبة له غير واضحة، وأنه من الصعب معرفة ما إذا كان سيخرج اليوم من عدمه.

الغريب أن تلك الواقعة جاءت بعد ساعات من طرح المطرح بورمو أغنيته الجديدة التي تضمنت في كلماتها: “إحنا صيع منحرفين.. إحنا بنعامل مساجين”.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق