طريقة سحرية تمنع العطش بعد أكل الفسيخ والرنجة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طريقة سحرية تمنع العطش بعد أكل الفسيخ والرنجة - مصر النهاردة

الشعور بـ العطش بعد تناول الفسيخ والرنجة أمر مزعج يشكتي منه الكثيرون، فنجد أن شرب كميات كبيرة من الماء والعصائر والمشروبات الغازية لا يجدي نفعًا، ويظل الشعور بالعطش قائمًا.

لذا، كشف الدكتور خالد عبد العزيز، استشاري التغذية الإكلينيكية، عن مشروب غير شائع يقضي على العطش المصاحب لتناول الأسماك المملحة، بالتزامن مع شم النسيم اليوم الإثنين.

وقال “عبد العزيز”، خلال تصريحات تليفزيونية، إن شرب كميات كبيرة من الماء والمشروبات الغازية لن تساعدنا على التخلص من الشعور بالعطش بعد تناول الأسماك المملحة.

مشروب يقضي على العطش بعد أكل الفسيخ والرنجة

وآشار استشاري التغذية الإكلينيكية إلى أنه يمكن التخلص من هذا الشعور بمشروب سحري عبارة عن مغلي شرائح البطاطس، حيث يتم سلقها والحصول على مائها، لافتًا إلى أنه يمكن شرب هذا المشروب ساخنًا أو باردًا.

وأكد أن هذا المشروب سيمنع الشعور بالعطش والرغبة في تناول كميات من الماء والمشروبات الغازية بعد أكل الفسيخ والرنجة؛ حيث تساعد النشا الطبيعية الموجودة في البطاطس على منع العطش.

وأضاف أنه يفضل سلق البطاطس في هذه الوصفة بالقشر بعد غسلها جيدًا؛ للاستفادة من الفوائد الهائلة للقشرة. كما أوصى بشرب ماء الترمس الذي تم سلقه بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق