طقس الأيام المقبلة.. ارتفاعات مرتقبة بدرجات الحرارة في هذا الموعد - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس الأيام المقبلة.. ارتفاعات مرتقبة بدرجات الحرارة في هذا الموعد - مصر النهاردة

بيّنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، توقعات الهيئة حول طقس الأيام المقبلة، منبهة إلى ارتفاعات محتملة بدرجات الحرارة مع نهايات الأسبوع الحالي.

طقس الأيام المقبلة

قالت “غانم”، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه متوقع أن يستمر استقرار الأحوال الجوية غدًا الثلاثاء، الموافق 7 مايو الجاري، ومع يوم الأربعاء المقبل ستشهد البلاد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

وذكرت المسؤول الإعلامي بالهيئة أنه متوقع أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة في كافة الأنحا حتى نهاية الأسبوع الجاري، لتصل يوم الجمعة المقبل إلى 34 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، بينما تلامس في جنوب الصعيد مستوى 40 درجة مئوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد، في بيان أصدرته منذ قليل، أن تستقر الأجواء خلال الأيام المقبل في أغلب محافظات الجمهورية، بينما تشهد المناطق الواقعة في غرب البلاد نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة يوم الخميس المقبل.

وأضافت الأرصاد أنه متوقع أيضا أن تنشط الرياح في أغلب المحافظات حتى بداية الأسبوع المقبل، ولكن بدون رمال أو أتربة مثارة.

لمزيد من التفاصيل حول حالة الطقس في الأيام القادمة ودرجات الحرارة المتوقعة، يمكنك الاطلاع على تقرير الأرصاد المرفق أدناه.

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق