شاهد ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح - مصر النهاردة

رفح الفلسطينية، رصدت قناة "القاهرة الإخبارية" عبر الكاميرات الخاصة بها، ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح الفلسطينية.

 

نزوح الفلسطينيين الي رفح الفلسطينية 

 وقال مواطن فلسطيني: "لم ننم طوال الليل.. طول الليل خبط خبط، وفوجئنا بأوراق في المنطقة صباحا بأن بلوكات كثيرة يجب علينا أن تنزح إلى منطقة المواصي، وكان من بينها منطقتنا".

110.png
ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح، مصر بوست

معاناة الفلسطينيين في مدينة رفح الفلسطينية 

اجتياح رفح الفلسطينية، وقالت سيدة فلسطينية: "أين الأمان؟! من تركوا غزة وخان يونس إلى رفح الفلسطينية قتلهم الاحتلال.. نريد أن نذهب إلى مكان آمن.. لا نجد سيارات نركبها، وبالتالي، فنحن نريد العودة إلى ديارنا حتى نموت".

-إعلانات-

 

112.png
ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح، مصر بوست

رفض الاتحاد الأوروبي إخلاء شرق مدينة رفح الفلسطينية

شرق مدينة رفح، وفي سياق متصل، قال مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الإثنين، إن دعوة جيش الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين لإخلاء شرق مدينة رفح الفلسطينية بأقصى جنوب قطاع غزة «غير مقبولة».

 

الاتحاد الأوروبي يحذر من مخاطر اجتياح رفح الفلسطينية

وأضاف بوريل في منشور على منصة «إكس»: "أمر الإخلاء هذا ينذر بالأسوأ، أي مزيد من الحرب والمجاعة.. هذا غير مقبول. على إسرائيل أن تتخلى عن الهجوم البري في رفح".

113.png
ردود فعل الفلسطينيين عقب بيان جيش الاحتلال لإخلاء شرق رفح، مصر بوست

وتابع بوريل: "يستطيع الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع المجتمع الدولي، التحرك من أجل منع مثل هذا السيناريو، وعليه أن يفعل ذلك".

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق