القومية للأنفاق تبرز رحلة بالقطار الكهربائي إلى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القومية للأنفاق تبرز رحلة بالقطار الكهربائي إلى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية (فيديو) - مصر النهاردة

نشرت الهيئة القومية للأنفاق فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الإنجاز الكبير الذي تم تنفيذ بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.

ودونت الهيئة على الفيديو "حلم الامس الذى أصبح واقعًا ملموسًا ونقلة حضارية في مستقبل النقل الأخضر المستدام ونبدأ رحلة بالقطار الكهربائي إلى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة".

مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT 

يتبادل القطار الكهربائي الخفيف LRT الخدمة مع الخط الثالث للمترو في محطة عدلي منصور المركزية ومع مونوريل شرق النيل (العاصمة الإدارية بمحطة مدينة الفنون والثقافة)، ومع الخط الأول لشبكة القطار الكهربائي السريع في محطة العاصمة المركزية.

-إعلانات-

أهداف مشروع القطار الكهربائي الخفيف 

يستهدف مشروع القطار الكهربائي الخفيف إلى خدمة المدن الجديدة على طول المسار مثل العبور والشروق والمستقبل وبدر والعاشر من رمضان والعاصمة الإدارية، ويحقق وفرة في الوقود بمقدار 1.7 مليار جنيه سنويًا.

txt

أعمال التشغيل التجريبي لمحطة جامعة الدول بالخط الثالث للمترو (فيديو)

txt

النقل تحدد آخر موعد للتقدم لوظائف القطار الكهربائي الخفيف LTR

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق