المصري البورسعيدي يخوض مباراة ودية استعدادًا لبيراميدز07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري البورسعيدي يخوض مباراة ودية استعدادًا لبيراميدز07/05/2024 - مصر النهاردة

أتم الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري برئاسة محمود جابر، الاتفاق مع فريق إف سي، على إقامة مباراة ودية بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته في الجولة الثانية والعشرين للدوري والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والتي من المقرر أن تقام على الملعب العسكري بالبرج العربي. في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت القادم الحادي عشر من الشهر الجاري.

ويهدف علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي من خلال المباراة إلى منح مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباريات الفريق الأخيرة حساسية المباريات، على أن يخضع الفريق الأساسي لتدريبات خفيفة بعد خضوعه لإعادة التأهيل والتأهيل. جلسات التعافي.

وتمكن المصري، أمس، من تحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين، واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق