محافظ السويس: الأجهزة التنفيذية نجحت في تسهيل احتفالات المواطنين بشم النسيم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ السويس: الأجهزة التنفيذية نجحت في تسهيل احتفالات المواطنين بشم النسيم - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:50 ص

أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، نجاح الأجهزة التنفيذية في المحافظة في تسهيل احتفالات المواطنين بالإجازة وشم النسيم، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقَ أي شكاوى أو بلاغات.

مجمع السويس الطبي لم يشهد وصول أي حالات غرق بين رواد الفنادق والقرى السياحية

 

وقال محافظ السويس، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن مجمع السويس الطبي لم يشهد وصول أي حالات غرق بين رواد الفنادق والقرى السياحية والشواطئ العامة، كما لم تشهد الطرق أي حوادث مرورية.

وأضاف أنه طلب من رؤساء الأحياء المرور على جميع الحدائق والمتنزهات ورفع كفاءتهم بعد الإقبال الكبير من المواطنين، والتأكد من رفع المخلفات من صناديق القمامة في جميع الشوارع بالمحافظة.

 

وأشار إلى أنه طلب تكثيف التواجد المروري على الطرق السريعة بمحافظة السويس، الواصلة بين محافظات القاهرة الكبرى وشمال وجنوب سيناء والإسماعيلية والبحر الأحمر، لحين عودة جميع الزوار إلى محافظاتهم بأمان وعدم حدوث أي تكدس مروري على الطرق.

 

لا وجود لحالات إعياء أو تسمم نتيجة تناول المواطنين للأسماك المملحة

 

من جانبه، قال الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، إن رفع درجة الاستعداد بمجمع السويس الطبي ما زال مستمرًا، موضحًا أن المحافظة لم تشهد أي حالات إعياء أو تسمم نتيجة تناول المواطنين للأسماك المملحة.

 

يذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قد أعلن أن دواوين الأحياء تستعد اليوم لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وتم التأكيد على جميع رؤساء الأحياء بضرورة تسهيل الإجراءات أمام المواطنين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق