موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:22 ص

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر، التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

ويحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال مباراته أمام الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل استكمال الانتصارات التي يحققه الفريق مؤخرًا.

بينما يأمل فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، باستغلال ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي، من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

ويمثل التعادل أمام الأهلي، نقطة ثمينة لصالح الاتحاد السكندري، حيث يحتاجها من أجل ضمان مقعد مؤهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الجديد.

وعلى جانب أخر، قرر مارسيل كولر، استبعاد الثنائي التونسي علي معلول، إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من أجل إراحتهما، قبل خوض لقاء الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع من مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتذاع مواجهة الأهلي أمام نظيره الاتحاد عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري.

مركز الأهلي والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري

ويأتي فريق الأهلي في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 13 مباراة سابقة

بينما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة جمعهم من 20 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق